محمد صلاح يتحدث عن نقطة التحول في “تسيد ليفربول لأوروبا”.. وينصح المواهب العربية بالـ”التضحية”

قال النجم المصري ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إنه انتقل لقلعة الريدز من أجل التتويج بالألقاب وأكد أن الفريق اكتسب الثقة منذ التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في الموسم قبل الماضي.

وفي تصريحات لقناة “بي إن سبورتس”، قال محمد صلاح: “الموسم الماضي أنهيناه بشكل جيد، نعم خسرنا الدوري بفارق نقطة ولكن هذا منحنا الثقة، وفزنا بدوري الأبطال في 2019، فنحن نمتلك الثقة من الموسم قبل الماضي عندما تأهلنا لنهائي دوري الأبطال وهذا منحنا الحافز ونسير به حتى وقتنا هذا”.

وأضاف صلاح: “كنا نبني فريقًا وبنينا فريقًا جيدًا وأنا أتيت هنا من أجل الفوز بالألقاب، وبالفعل فزنا بدوري الأبطال الموسم االماضي وإن شاء الله نفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ودوري الأبطال أيضًا إن تمكنا من ذلك، فجميعنا متحفز للفوز بالألقاب”.

وتابع محمد صلاح، بالقول: “حسم الدوري ما زال مبكرًا، ولكن عندما نفوز بمباراة تلو الأخرى نحصل على الثقة بشكل أكبر، ونصبح أكثر تركيزًا”.

وختم محمد صلاح تصريحاته، قائلًا: “في أفريقيا والعالم العربي، وفي مصر تحديدًا، هناك مواهب كثيرة، لكن يجب على الموهبة أن يُضحي بكل شيء من أجل الوصول لهذه المكانة الكبيرة”.