حيرة جديدة لغوارديولا بسبب عودة المنافسة بين ساني ومحرز

يسعى الدولي الجزائري رياض محرز لحجز مكانه الأساسي في تشكيلة ناديه مانشستر سيتي بعد تقديمه الأداء الذي يشفع له ذلك خلال مباريات الفريق الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي.

وعانى محرز بداية الموسم من تجاهل مدرب السيتي، بيب غوارديولا، كما فعل الموسم الفائت، حيث فضل عليه البرتغالي بيرناردو سيلفا في الكثير من المباريات، قبل أن يعود النجم الجزائري ويثبت نفسه بأداء رائع توجه بأرقام جيدة جعلته في الترتيب الثاني أهميةً في فريقه بعد البلجيكي كيفين دي بروين.

وتنتظر محرز منافسة جديدة هذا الموسم مع اقتراب الدولي الألماني، ليروي ساني، من العودة للملاعب، بعد غيابه منذ بداية الموسم بداعي الإصابة، حيث باشر صاحب الـ23 عامًا تدريباته الخاصة تمهيدًا لعودته لتشكيلة الفريق السماوي.

عودة ساني ستحمل معها حيرة جديدة في عقل المدرب الإسباني بيب غوارديولا، فتألق محرز خلال مباريات الفريق الأخيرة، ستجبره على المفاضلة بين أحد نجوم الموسم الفائت (ساني)، وبين النجم الجزائري.

وبعد أن نجح بيب في حل معضلة المنافسة بين محرز والبرتغالي بيرناردو سيلفا، بأن عمد للمداورة في بعض المباريات، وتغيير مركز سيلفا في مباريات أخرى، ستترقب الجماهير لخيارات المدرب والحلول الممكنة التي يمتلكها لإشراك نجوم الفريق بشكل عادل من جهة، وتحقيق النتائج المرجوة من جهة أخرى.