قمة الدوري الألماني: غياب بن سبعيني عن بوروسيا مونشنغلادباخ.. وتوقع قيادة حارث لتشكيلة شالكه

يعود السباق نحو التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم بعد انتهاء العطلة الشتوية اليوم الجمعة بلقاء القمة الذي يجمع بين شالكه الذي يتوقع أن يقود تشكيلته النجم المغربي أمين حارث وبوروسيا مونشنغلادباخ الذي سيفتقد لخدمات النجم الجزائري رامي بن سبعيني.

ويفتتح فريق مونشنغلادباخ منافسات الجولة الثامنة عشرة اليوم الجمعة، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش، عندما يحل ضيفًا على شالكه.

وكان لقاء الدور الأول من الدوري الألماني بين بوروسيا مونشنغلادباخ وشالكه، الذي أقيم على أرض الأول، قد انتهى بنتيجة التعادل السلبي.

وإذا حقق مونشنغلادباخ الفوز على شالكه صاحب المركز الخامس، سيتمكن من انتزاع صدارة الترتيب من لايبزيغ.

وقال ماركو روز مدرب بوروسيا مونشنغلادباخ إن الفريق سيقاتل لانتزاع الصدارة والبقاء بها، وأضاف: “سنبذل أقصى ما في جهدنا للبقاء في القمة، ولكنني أعلم أيضًا أن بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ يتطلعان إليها أيضًا”.

وأضاف: “أعتقد أنه شيء عظيم أن تكون المنافسة متقاربة حاليًا في البوندسليغا، خاصةً لأننا متواجدون فيها، أعتقد أنها ستزداد”.

وسيغيب النجم الجزائري رامي بن سبعيني عن تشكيلة فريقه لتعرضه لإصابة في العضلات، لن يتعافى منها إلا بعد أسبوع أو اثنين.

وفي الجهة المقابلة، من المتوقع النجم المغربي أمين حارث تشكيلة فريقه شالكه، ومن المنتظر منه أن يتابع تقديم أداءه المميز في النصف الثاني من الموسم الجاري في البونديسليغا.

ويتصدر لايبزيغ جدول ترتيب الدوري الألماني (بونديسليغا) برصيد 37 نقطة ويأتي خلفه بوروسيا مونشنغلادباخ برصيد 35 نقطة.