فيديو.. بلماضي يرفع سقف طموحات الجماهير الجزائرية: “هدفنا الفوز بكأس العالم”

رفع مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي سقف طموحات الجماهير العربية عمومًا والجزائرية خصوصًا في كأس العالم القادم المقرر إقامته في قطر عام 2022 عندما أكد أن هدفه في المونديال القادم في حال تحقيق التأهل المنافسة على اللقب والفوز به.

وقاد بلماضي منتخب بلاده للتربع على عرش الكرة الأفريقية، عندما فاز بكأس أمم أفريقيا الصيف الفائت، وصنع جيل ذهبي للمنتخب الجزائري، لن يتوقف طموحه عند الإنجاز القاري.

وفي تصريحات لقناة “كنال بلوس” الفرنسية، قال جمال بلماضي: “أولًا علينا التأهل لكأس العالم قطر 2022، ونُدرك جيدًا أن هذه المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، لكن سنقاتل من أجل الحصول على البطاقة المؤهلة لكأس العالم”.

وأضاف: “إن عدم التأهل يعني الفشل بالنسبة لنا، وبطبيعة الحال إذا تأهلنا سيكون هدفنا الفوز بكأس العالم”.

وواصل المدرب الجزائري حديثه بعد أن ابتسم: “وأثق أننا سنبذل كل ما في وسعنا، ونحن في المنتخب نؤمن بقدرتنا على تحقيق كل ما هو مستحيل، حتمًا لن نشارك بهدف الحضور المشرف، إذ تحدثنا معًا بعد البطولة الإفريقية، وتعهدنا بالعمل على تطوير وتحسين عملنا ليكون القادم أفضل”.

وأتت تصريحات بلماضي قبيل أيام قليلة من مراسم سحب قرعة تصفيات كأس العالم، قطر 2022، والتي ستقام مساء الاثنين المقبل في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في العاصمة المصرية القاهرة.