تقرير: أنظار كبرى الأندية الإيطالية تتجه نحو سفيان أمرابط

يقدم الدولي المغربي سفيان أمرابط مستويات رفيعة في الدوري الإيطالي رفقة ناديه فيرونا مما جعله محط أنظار كبرى الأندية الإيطالية والتي تخطب وده من حين إلى آخر.

وخرجت عديد من الأنباء التي أشارت إلى قرب توصل نادي نابولي لاتفاق مع سفيان أمرابط، وإدارة ناديه، على أن يتم الانتقال في الصيف المقبل.

وعادت الصحف والمواقع الإيطالية وعلى رأسها موقع “كالتشيو ميركاتو” واسع الانتشار، لتشير إلى أن مفاوضات نادي نابولي مع اللاعب وناديه لم تكلل بالنجاح، ليدخل أكثر من نادٍ لسباق التعاقد مع سفيان أمرابط، في محاولة منها لخطف اللاعب أمام أنظار نادي الجنوب الإيطالي.

ولم يمر يوم واحد تقريبًا، خلال الشهر الأخير من عام 2019، وبداية العام الجديد، دون ورود أنباء عن اهتمام نادٍ إيطالي جديد بخدمات سفيان مرابط، والتي كان آخرها فريق العاصمة روما.

وأشارت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن أحد وكلاء سفيان أمرابط قد وصل لمدينة ميلانو الإيطالية، من أجل التفاوض مع مسؤولي نادي إنتر ميلان، على انتقال النجم المغربي لصفوف النادي، لكن عدم خروج أنباء جديدة حول اتفاق رسمي، بالإضافة لإبداء أندية أخرى اهتمامها بخدمات اللاعب، تدل على عدم توصل الطرفين لاتفاق حتى هذه اللحظة.

وأشارت تقارير إيطالية أن نادي فيورنتينا انضم لسباق التعاقد مع أمرابط في محاولة لخطف اللاعب وسط تردد مسؤولي نادي إنتر ميلان، والذين يأملون في ضم كريستيان إريكسن نجم توتنهام الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وآخر نادٍ دخل على السباق المحتدم لضم أمرابط، هو نادي العاصمة روما، والذي أبدى بحسب صحف إيطالية رغبته في ضم مرابط بشكل جدي خلال موسم الانتقالات الحالي.

يذكر أن سفيان أمرابطـ، البالغ من العمر 23 عامًا، أصبح حجر أساس في تشكيلة مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، ويعتبر مستقبل الكرة المغربية للمنافسة على الألقاب، والتأهل لنهائيات كأس العالم القادم في قطر 2022.