قبل مواجهة مانشستر يونايتد.. كلوب يتوقع تعزيز تشكيلة ليفربول بالعائدين

سرعان ما حول يورغن كلوب انتباهه إلى الاختبار المقبل للريدز في الدوري الإنجليزي قبل أيام قليلة من مواجهة مانشستر يونايتد متوقعاً أن يعزز العائدين من الإصابة تشكيلة ليفربول.

ويستضيف ليفربول، يوم الأحد، على ملعب “آنفيلد”، الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، في ظل السعي لمواصلة الهيمنة على قمة جدول الترتيب.

ويسعى كلوب للاستفادة من فترة زمنية تفصل بين المباريات تصل إلى أسبوع، لتجهيز فابينيو وماتيب.

وقال كلوب للموقع الرسمي لليفربول: “أنتظر حتى يكونوا على أرض الملعب قادرين على خوض تدريب كامل، ماتيب جاهز للمشاركة وفابينيو سينتظر لوقت لاحق، وربما ديان أيضًا”.

وأضاف المدرب الألماني: “مباراة الأحد ضد يونايتد قوية وكبيرة ونحاول الاستعداد لها، نحن نعلم جيدًا ما يتوقعه الجميع من هذه المواجهة”.

وساهم الفوز على توتنهام في كتابة ليفربول للتاريخ، حيث لم يجمع أي فريق في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، أكثر من 61 نقطة في 21 مباراة.

وأضاف كلوب: “لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة من النتائج التي نحققها، لكنني قلت للأولاد لا يمكننا الكذب على أنفسنا حيث يمكننا أن نكون أفضل، هذا ما يتعين علينا التأكد منه”.

وختم كلوب للموقع، بالقول: “لقد اعتدنا الآن على لعب مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام، لا نريد أن نفقد الزخم، ولذلك نحن نستعد لكل مباراة مقبلة ودعونا نستمر في هذا”.