“حلمي تدريب برشلونة”.. تشافي هيرنانديز يؤكد لقائه بأبيدال

أكد تشافي هيرنانديز أنه التقى المدير الرياضي لبرشلونة المدافع الفرنسي السابق إريك أبيدال لكنه رفض الحديث عن مسألة تركه السد القطري من أجل الإشراف على النادي الكاتالوني الذي تألق فيه كلاعب وأحرز معه جميع الألقاب الممكنة.

وأقر تشافي: “لا يمكنني أن أخفي بأن حلمي هو تدريب برشلونة وقلت ذلك مرارًا، الجميع يعرف أنني أشجع برشلونة من كل قلبي”.

واستطرد: “أنا أركز حاليًا على السد، لا يمكنني أن أقول شيئًا، أحترم برشلونة، أحترم فالفيردي، وأحترم النادي، أنا سعيد جداً بتدريب السد”.

وأكد تشافي أنه التقى أبيدال، وأن الأخير كان في الدوحة للاطمئنان على المهاجم الفرنسي لبرشلونة عثمان ديمبيلي المتواجد في العاصمة القطرية ضمن برنامج علاجي لإصابة يعاني منها في الفخذ.

وكانت إذاعة “كادينا سير” الكاتالونية أشارت إلى أن أبيدال بحث مع تشافي احتمال تدريب الفريق للموسمين المقبلين، وأيضًا لما تبقى من الموسم الحالي في حال التخلي عن المدرب الحالي إرنستو فالفيردي.

كما أشارت صحيفة “ماركا” إلى أن أبيدال التقى تشافي في الدوحة، برفقة المدير التنفيذي للنادي الإسباني أوسكار غراو، ثم أكد مسؤول في السد السبت التقارير الصحافية عن وجود مفاوضات بين لاعب الوسط السابق والنادي الكاتالوني.

وتأتي هذه التقارير غداة خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة (2 – 3) في الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس السوبر الإسبانية في السعودية، والتي ستجمع مباراتها النهائية غدا الأحد بين قطبي العاصمة الريال وأتلتيكو مدريد.

وزادت الخسارة من الضغوط على فالفيردي، على رغم أن النادي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد الثاني.

ويشرف النجم الدولي السابق البالغ من العمر 39 عامًا، على نادي السد هذا الموسم في تجربته الأولى على صعيد التدريب.

(أ ف ب)