كلوب يحقق جائزة مدرب الشهر ويعادل إنجاز غوارديولا

حقق الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي جائزة مدرب الشهر عن كانون الأول/ ديسمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك للمرة الرابعة خلال الموسم الحالي.

وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة الإنترنت عن فوز كلوب بجائزة مدرب الشهر، عن آخر شهر في عام 2019، ليعادل بذلك إنجاز الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، كأكثر مدرب يتوج بجائزة مدرب الشهر في موسم واحد.

وحصد كلوب الجائزة للمرة الرابعة من أصل 5 مرات خلال الموسم الحالي، حيث حقق خلالها ليفربول الفوز في 5 مباريات، وخرج بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، ليواصل تربعه على قمة جدول ترتيب “البريميرليغ” وبفارق 13 نقطة عن الوصيف ليستر سيتي.

وقال كلوب في تصريحات لموقع الدوري الإنجليزي الرسمي بعد استلام الجائزة: “إنه أمر جيد للغاية، وفي هذه اللحظة، فإن الأمر الوحيد الذي أفكر فيه، هو أنني أريد الفوز بالجائزة مرة أخرى في (كانون الثاني) يناير”.

وأضاف: “قبل أي مباراة، يكون لدي شعور دائم بالقلق حول طريقة سير الأمور، ولذلك هذا يجعلنا في أقصى درجات التركيز، وكذلك هو الأمر بالنسبة للاعبين”.

وختم: “نحن مستعدون للقتال طوال الموسم، وهذا ما علينا فعله والاستمرار في القيام به”.

ومنذ بداية الموسم، يسطير يورغن كلوب على جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حققها خلال أشهر أغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر، ولم يفقدها سوى في شهر أكتوبر، لصالح الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي.