تقرير.. سباق لندني لضم حكيم زياش

كشف تقرير صحفي بريطاني أن توتنهام وأرسنال دخلا في سباق من أجل ضم نجم أياكس أمستردام، المغربي حكيم زياش.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية فإن فريقي توتنهام وأرسنال، دخلا في سباق من أجل ضم نجم أياكس أمستردام حكيم زياش في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن الناديين اللندنيين يرغبان في تعزيز صفوفهما بأكثر من صفقة شتوية من أجل العودة للمنافسة على المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن أياكس أمستردام لا يمانع في رحيل نجم الفريق حكيم زياش في “الميركاتو” الشتوي الحالي، رغم أن عقده يمتد حتى صيف 2022.

وذكرت “ميرور” أن نادي العاصمة الهولندية يرغب في الحصول على 43 مليون جنيه استرليني، من أجل السماح للاعبه بالرحيل.

وأكدت الصحيفة أن الدولي المغربي حكيم زياش، يقع صمن اهتمامات أكثر من فريق أوروبي كبير، بيد أن توتنهام وأرسنال هما الفريقان اللذان يتصدران سباق ضم صانع الألعاب الموهوب، والذي تألق بشكل لافت للغاية في السنوات الأخيرة.

وقالت الصحيفة أن حكيم زياش متحمس لخوض تجربة كروية جديدة بعيدة عن هولندا، لاسيما بعدما غادر أكثر من زميل سابق له في أياكس أمستردام الصيف الفائت فرينكي دي يونغ (برشلونة) وماتياس دي ليخت (يوفنتوس).

ويرغب توتنهام بقيادة مدربه جوزيه مورينيو في ضم زياش، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للاعبه كريستيان إيركسن، الذي يتوقع رحيله عن الفريق في وقت قريب للغاية.

ويمر أرسنال بمرحلة إعادة بناء ويحتاج إلى تعزيز صفوفه بأكثر من لاعب مميز بهدف العودة من جديد إلى سكة الانتصارات تحت قيادة مدربه الجديد، الإسباني ميكيل أرتيتا.