“كاف” يحاول إقناع صلاح ومحرز حضور حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا

قالت مصادر مطلعة داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أن النجمين العربيين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019 “الكرة الذهبية الأفريقية” المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز لم يؤكدا بعد حضورهما الحفل المقرر إقامته في مدينة الغردقة المصرية في السابع من شهر كانون الثاني/يناير الجاري.

وذكرت ذات المصادر أن السنغالي ساديو ماني، المرشح الثالث للفوز بالجائزة، أكد للـ”كاف” هو الوحيد حضوره الحفل، بينما لم يؤكد الثنائي العربي، صلاح ومحرز، ذلك حتى الآن.

وكانت الأنباء قد أشارت إلى أن الـ”كاف” قرر إرسال طائرة خاصة لمطار هيثرو في لندن لجلب النجوم الثلاثة، لتشجيعهم على حضور الحفل، وعدم قلقهم من تكبد معاناة التنقل.

وذكرت مصادر صحفية أن اتصالات مكثفة تجري الآن مع رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح، على أمل إقناع جناح ليفربول بحضور الحفل.

وتبدو نسبة حضور صلاح لحفل الاتحاد الأفريقي أكبر من الجزائري رياض محرز، حيث يرتبط لاعب مانشستر سيتي بلقاء فريقه ضد مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لكن المصادر أكدت أن الـ”كاف” يجري اتصالات أخرى مع وكلاء محرز لإقناعه بحضور الحفل.