أنشيلوتي يرسل لغوارديولا شيفرةً بخصوص الثنائي “دي بروين ومحرز”

أثنى كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد لنادي إيفرتون الإنجليزي على قنائي مانشستر سيتي كيفين دي بروين ورياض محرز، بعد المواجهة الأخيرة لفريقه مع الفريق السماوي على ملعب “الاتحاد”، يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت بفوز السيتي بهدفين لهدف.

واعتبر المدير الفني أنشيلوتي، الذي التحق بتدريب إيفرتون قادمًا من نابولي الإنجليزي، في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، أن نظيره بيب غوارديولا قام بتعديل أفكاره الخاصة بـ”لعبة كرة القدم” منذ مجيئه إلى إنجلترا، مؤكدًا أن الأخير يصر دائمًا على أن قرار قدومه إلى إنجلترا، قبل 3 أعوام، يتلخص بانفتاحه على “التعلم من الكرة الإنجليزية، أكثر من فرض أسلوب لعبه الخاص”.

وقال أنشيلوتي، بعد هزيمة فريقه إيفرتون أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء الماضي: “السيتي يمكنه اللعب بأسلوبه حين تتاح له الفرصة.. إن المدرب غوارديولا يلعب أكثر مباشرةً مقارنةً بطريقته حين كان يدرب بايرن ميونخ وبرشلونة”.

وحول مميزات السيتي، قال أنشيلوتي: “لديهم (مانشستر سيتي) لاعبون يمكنهم اللعب بشكل مباشر، مثل دي بروين ومحرز، إذا وجدوا احتمال أنهم قادرون على القيام بهجوم مضاد أيضًا”.

وفاز السيتي على إيفرتون في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأربعاء، بهدفين من غابرييل جيسوس، الأول من صناعة إلكاي غوندوغان، والثاني من صناعة النجم الجزائري رياض محرز.