أنشيلوتي يحدد صفقات إيفرتون بعد مواجهة ليفربول

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، أنه سيجتمع مع إدارة النادي بعد المباراة المقررة أمام ليفربول، يوم الأحد المقبل، في كأس الاتحاد الإنجليزي، للمناقشة بشأن الصفقات المحتملة لإيفرتون خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني/يناير.

وتفتتح سوق الانتقالات الشتوية يوم غد الأربعاء، وستكون أول فرصة أمام أنشيلوتي لتعزيز صفوف الفريق، الذي تولى تدريبه في وقت سابق من كانون الأول/ديسمبر الجاري، خلفاً لماركو سيلفا.

ويستعد إيفرتون تحت قيادة أنشيلوتي لمباراته المقررة، يوم غد الأربعاء، أمام مضيفه مانشستر سيتي، ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق إيفرتون بدايةً جيدةً تحت قيادة أنشيلوتي، حيث قاد المدرب الإيطالي الفريق للفوز في أول مباراتين بالدوري معه، ويحتل الفريق المركز العاشر بجدول المسابقة، لكن المدرب قال إنه يتطلع للمزيد من التطوير لخياراته بالفريق.

وقال أنشيلوتي: “السوق لم تبدأ بعد، وإنما ستبدأ غدًا، هناك الكثير من الشائعات، وهذا طبيعي، فالأمر هكذا في كل أنحاء العالم، وفي إيطاليا نفس الشيء”.

وأضاف: “بعد الخامس من يناير، سنعقد اجتماعاً مع إدارة النادي ونتحدث بشأن ما يمكننا فعله لتطوير هذا الفريق، أرى أنه فريق جيد، كنت لا أعرف بعض اللاعبين بشكل جيد ولكننا الآن نجري التدريبات، وباتت لي علاقة أفضل ومعرفة أفضل باللاعبين”.

(د ب أ)