تصويت.. ستة أهداف للتنافس على جائزة أجمل هدف في قارة أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن قائمة تضم ستة أهداف لتتنافس على جائزة أجمل هدف في عام 2019.

وسيعلن عن الهدف الفائز في الحفل المقرر إقامته في السابع من شهر يناير المقبل في مدينة الغردقة المصرية، والذي سيشهد توزيع عدك جوائز يأتي على رأسها جائزة أفضل لاعب أفريقي، والتي انحصرت بين المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز.

وسينافس على الجائزة، الجزائري رياض محرز بهدفه في مرمى منتخب نيجيريا في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 الصيف الفائت، والذي جاء من ركلة ثابتة في الدقيقة الأخيرة من عمر لقاء نصف النهائي، وقاد به منتبخب بلاده للنهائي وثم التتويج باللقب على حساب السنغال.

وسينافس محرز زميله في المنتخب الجزائر، يوسف بلايلي، بهدفه في مرمى غينيا في الدور ثمن النهائي من كأس أفريقيا، في اللقاء انتهى بفوز الجزائر بثلاثية نظيفة.

وانضم اللاعب المالي عبد الله ديابي للمنافسة على الجائزة بهدفه في مرمى موريتانيا في الدور الأول من بطولة كأس أفريقيا، وكذلك زميله أمادو هايدارا بهدفه في مرمى أنغولا من ذات الدور.

وينافس الكنغولي إدريسا أمبوبو لاعب الهلال السوداني، بهدف في مرمى نكانا الزامبي في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة “الكونفدرالية”.

وتتنافس أخيرًا في قائمة الأهداف المرشحة اللاعبة الجنوب أفريقية أماندا مثاندي بهدفها في مرمى زيمبابوي ببطولة كوسافا الأفريقية.

للتصويت من هنا 👇

https://www.cafonline.com/awards/goal-of-the-year