استقبال جماهيري كبير لمحمد صلاح في الدوحة خلال مران ليفربول الأول

حظي النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر باستقبال جماهيري حافل منذ وصوله إلى الدوحة للمشاركة مع فريقه في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر وتستمر منافساتها حتى 21 كانون أول/ ديسمبر الجاري.

ووصلت بعثة ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب مساء أمس الأحد إلى الدوحة عبر الصالة الوزارية في مطار حمد الدولي.

ورغم الإجراءات الأمنية المشددة المحيطة بالفريق الإنجليزي إلا أن ذلك لم يمنع تواجد المشجعين وأعضاء رابطة النادي أمام مقر إقامة الفريق للهتاف للاعبين في أول زيارة لهم للعاصمة الدوحة، وتحفيزهم لتحقيق اللقب العالمي لأول مرة في تاريخ النادي.

واختصت الجماهير محمد صلاح بالهتافات ورددت الأغنية الشهيرة “الملك المصري”.

وخلال مران اليوم أيضًا والذي كان مفتوحًا لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة حضر عدد من أفراد الرابطة المران بالتنسيق مع إدارة الفريق، واللجنة المنظمة، وكان النصيب الأكبر من الهتافات لدى وصول الفريق إلى ملعب التدريب في جامعة القطر لصالح محمد صلاح .

وظهر صلاح بمعنويات عالية منذ وصوله الدوحة، وشارك في المران بقوة وظهر بحالة فنية وبدنية جيدة أكد من خلالها جاهزيته التامة للمشاركة في البطولة وقيادة الفريق للتتويج باللقب.

وسجل صلاح هدفين في مرمى واتفورد بالدوري الإنجليزي ليواصل هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، مؤكدًا استعادته حاسته التهديفية مرة أخرى.

وتضع جماهير ليفربول آمالًا كبيرة على النجم المصري في المباراة أمام مونتيري المكسيكي بعد غد الأربعاء في المربع الذهبي لمونديال الأندية من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية لقطع خطوة مهمة نحو الفوز بالكأس.

من جانبه قال هشام طارق المنسق العربي لرابطة مشجعي ليفربول الإنجليزي أن أغنية “الملك المصري”، دائمًا تتصدر هتافات المشجعين للغناء باسم محمد صلاح حيث يحفظها الجميع صغارًا وكبارًا وحتى الأطفال عن ظهر قلب.

وتابع: “يحرص الجميع على ترديد الأغنية منذ وصول ليفربول إلى الدوحة، وصلاح يحظى بشعبية كبيرة لدي أفراد الرابطة في قطر من كافة الجنسيات وليس العرب فقط”.

وعن الاستقبال الكبير لليفربول من قبل الرابطة والمشجعين أضاف أن هذا الاستقبال يليق بأبطال أوروبا وكان هناك عدد كبير آخر من المشجعين لم يتمكنوا من الحضور بسبب الأمطار لكنه توقع تواجد قرابة 10 آلاف مشجع في مباراة نصف النهائي ضد مونتيري، متمنيًا أن يتمكن الريدز من حصد اللقب العالمي.

(د ب أ)