فيديو.. “ثلاثية” القدم اليمنى لصلاح ليست مصادفة

أكد محمد صلاح أن الهدف الأول الذي سجله في شباك واتفورد، يوم أمس السبت، جاء نتيجة تدربه على التسديد بقدمه اليمنى في ميلوود في الفترة الأخيرة.

وسجل النجم المصري في مباراة الأمس هدفًا من كرة مقوسة بقدمه اليمنى في الشوط الأول، ثم أضاف هدفًا ثانيًا بكعب القدم (اليمنى أيضًا) في الدقيقة الأخيرة، ليقود الريدز لتحقيق فوز صعب على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين.

ونقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول، عن صلاح قوله، في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت”، عقب المباراة: “لقد بدأت التدريب على التسديد بالقدم اليمنى، وأعتقد أنني كنت محظوظًا اليوم في الهدف الأول، كانت هجمة مرتدة جيدة، ومرر ساديو الكرة لي لأسجل هدفًا قبل نهاية الشوط الأول”.

وأضاف صباح: “لعبنا ضد فريق صعب، وأرى أنهم يستحقون التواجد في مركز أفضل من المركز الأخير.. أتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة”.

وعن أداء ليفربول في مباراة الأمس، قال “الملك المصري”، كما يحب جماهير الريدز تسميته: “نحن نلعب مع بعضنا البعض منذ ثلاث سنوات، وأعتقد أننا ازددنا خبرة بمرور الوقت، ندرك أننا نستطيع أن نجعل الأمور أسهل علينا عندما نفرض إيقاعنا السريع، أحيانًا تصاب الجماهير بالتوتر عندما يتأخر تسجيلنا للأهداف، ولكننا نتحلى بالخبرة اللازمة للتعامل مع مثل هذه المواقف.. لقد حققنا الفوز بهدف واحد في بعض المباريات، لذلك ليس هناك مشكلة”.

جدير بالذكر أن صلاح سجل أيضًا هدفًا رائعًا بقدمه اليمنى، أمام سالزبورغ النمساوي، يوم الثلاثاء الماضي، في ختام مباريات دوري المجموعات في أبطال أوروبا.