غواديولا ينفي وجود بند يسمح له بمغادرة السيتي نهاية الموسم

نفى المدرب الإسباني بيب غوارديولا عن وجود بند في عقده يسمح له بمغادرة مانشستر سيتي بطل إنجلترا في الموسمين الماضيين مع نهاية الموسم الحالي.

وجدد غوارديولا (48 عامًا)، الذي انضم إلى رأس الجهاز الفني لسيتي عام 2016، عقده مع النادي المملوك إماراتيًا العام الماضي حتى 2021، إلا أن بعض التقارير أشارت الى أن العقد تضمن بندًا يسمح له بمغادرة ملعب الاتحاد قبل 12 شهرًا من انتهائه.

إلا أن مدرب برشلونة الإسباني السابق كرر النفي، اليوم الجمعة، خلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء أمام مضيفه أرسنال في قمة المرحلة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، بالقول: “كلا، هذا ليس صحيحًا، لقد تحدثت منذ أسابيع قليلة عن نواياي مع النادي”.

وقد أثيرت التكهنات حيال مستقبل غوارديولا بعد ابتعاد سيتي عن ليفربول المتصدر بفارق 14 نقطة في المركز الثالث، وخلف ليستر سيتي الثاني بست نقاط.

ورغم هذا الفارق الكبير، كرر الإسباني عدم رغبته بالتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

وأكد مدرب بايرن ميونيخ الالماني السابق: “سننهي الموسم مع اللاعبين الذين بدأنا معهم.. سننظر (للاعبين جدد) في الصيف”.

وكشف غوارديولا أنه من المستبعد مشاركة المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والمدافع جون ستونز في المباراة أمام “المدفعجية” على ملعب “الإمارات”، بسبب معاناتهما من إصابة، كما أن مشاركة الاسباني دافيد سيلفا ليست مؤكدة.

وقال الدولي الإسباني السابق: “يعاني ستونز من إصابة في العضل، لا أدري الى متى، أما أغويرو فلم يتمرن بعد مع الفريق”.

وأردف أن سيلفا “لم يتمرن أمس واليوم ولكن سنرى ما سيحصل غدًا، لقد كانت ركلة مؤلمة في الساق”.

(أ ف ب)