رودريغو: زيدان جعلني أرتجف وأتوتر !

كشف المهاجم البرازيلي رودريغو غويس عن اللحظات الأولى له في نادي ريـال مدريد ومن بينها حين قابل مدرب “الملكي” زين الدي زيدان، وذلك في تصريحات لبرنامج “Campo de estrellas” الذي يعرض على قناة “Realmadrid TV”.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ريـال مدريد، مقتطفات من الحوار مع المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 18 عاماً.

وتحدث رودريغو غويس عن لحظة انضمامه إلى ريـال مدريد، بقوله: “لم يخبرني والدي أشياء كثيرة لأنهما كان يريدان أن أركز على عملي مع سانتوس، كنت ألعب جيدًا وأسجل الأهداف وكان هناك أنباء عن اهتمام ريـال مدريد بي.. أخبرني والدي، في أحد الأيام، أن ذلك صحيح وشعرت بالسعادة لأن اللعب في ريـال مدريد كان حلمي”.

وأضاف رودريغو: “بدأت دراسة اللغة الإسبانية تمهيدا للمجيء إلى هنا، لأن السفر إلى بلد جديد صعب، وحين وصلت إلى المطار،  كان هناك عدد كبير من الصحفيين، وهتف كثيرون باسمي، كنت خائفاً ومتوتراً بعض الشيء”.

وعن مباراته الأولى بقميص لملكي، قال اللاعب الموهوب: “في مباراتي الأولى كنت على مقعد البدلاء، وعندما أخبرني زيدان بأن أجري تمارين الإحماء عرفت أن دوري قد حان.. كنت متوتراً لكونها مباراتي الرسمية الأولى مع ريـال مدريد وفي البرنابيو، ولكني سجلت هدفاً في وقت قصير.. السيطرة كانت جيدة، عندما تسيطر جيداً على الكرة يكون بإمكانك شن هجوم جيد ولذلك تمكنت من التسجيل”.

وحول أول مقابلة له مع المدرب زين الدين زيدان، قال رودريغو: “عندما قابلت زيدان كنت أرتجف.. عندما كان يلعب كنت أشاهد فيديوهاته وهو الآن مدربي، إنه أمر مجنون، لقد سررت جداً بتلك اللحظة، لكني كنت متوتراً للغاية”.