كراوتش يهاجم صلاح: لقد أصبح مهاجمًا أنانيًا

وصف النجم السابق لليفربول بيتر كراوتش النجم المصري محمد صلاح بالمهاجم “الأناني” في معرض حديثه عن مباراة “الريدز” الأخيرة أمام إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

وشهدت تشكيلة الريدز في “ديربي الميرسيسايد” تغييرات عديدة من قبل مدرب الفريق يورغن كلوب، من بينها إبقاء محمد صلاح على مقاعد البدلاء، رغم تعافيه من الإصابة.

وعلق المهاجم السابق لفريق ليفربول، بيتر كراوتش، على قرار كلوب إبقاء صلاح على مقاعد الاحتياط، بأن النجم المصري كان غاضبًا من حرمانه المشاركة في المباراة التي فاز بها فريقه (5 – 2).

وقال كراوتش، بحسب ما نقلت عنه صحيفة “ذا صن” الإنجليزية: “لا أظن أن محمد صلاح كان هادئا خلال جلوسه على مقاعد البدلاء ضد إيفرتون، لقد كان مستميتًا من أجل المشاركة في المباراة”.

وأضاف اللاعب المعتزل، البالغ من العمر 38 عامًا: “يريد صلاح أن يشارك، فلديه تطلعات إلى سباق الحذاء الذهبي، لقد تحول من لاعب جناح إلى مهاجم أناني، كلنا نعلم طبيعة صلاح، سيظن أنه كان بإمكانه الحصول على هدفين أو ثلاثة أهداف”.

وختم: “لو كان هناك رجل تبدو عليه عدم السعادة، فمن المحتمل أن يكون صلاح، لأنه لاعب فائز، والفائزون يريدون اللعب والمشاركة في كل مواجهة”.

وبفوزه الكاسح على إيفرتون، واصل ليفربول الحفاظ على فارق النقاط الـ8 عن ليستر سيتي، محلقًا في صدارة “البريميرليغ”.

وسجل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول هذا الموسم ستة أهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاثة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا.