مدرب البحرين قبل مواجهة العراق: سندافع ونهاجم طيلة المباراة

يرى البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم إن فريقه يمكنه مواجهة أي فريق في قارة آسيا دون خوف.

جاءت تصريحات سوزا قبل مباراة البحرين، يوم غد الخميس، أمام العراق في المربع الذهبي لبطولة كأس الخليج المقامة في قطر (خليجي 24).

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، قال سوزا: “يجب أن يتمتع اللاعبون بجودة أداء عالية وحماس شديد، يمكننا اللعب أمام أي فريق في آسيا، وربما نستطيع في المستقبل اللعب أمام أي فريق في العالم، نشعر بالسعادة لما قدمه الفريق حتى الآن”.

وأضاف: “الفريق حقق خبرات تراكمية في الفترة الماضية ويسعى لمزيد منها، نركز دائمًا على أنفسنا، ونستعد لمباراة مثيرة، ونحن سعداء بالوجود هنا وبمنح لحظات مميزة لجماهيرنا، وسنلعب أمام فريق متميز ولعب في بطولة آسيا، نحن هنا لنقدم أفضل ما لدينا من أجل الفوز”.

وأوضح: “أسلوبنا هو أن ندافع ونهاجم طيلة المباراة، نعتمد على طريقة دفاع مختلفة عن الماضي؛ حيث لا نميل للدفاع لمجرد الدفاع فقط، أحيانًا نواجه منتخبات أقوى مما نتوقع، لذا مفهومنا مختلف في عملية الدفاع”.

واختتم سوزا تصريحاته، بالقول: “نعتبر كل ما واجهناه بمثابة استعداد للمباريات التالية، ومنها تصفيات كأس العالم، سنواصل اللعب بطريقتنا، ونحن من أفضل أربعة فرق في البطولة الحالية، وهذه الفرق في المربع الذهبي ربما تكون من أقوى الفرق في آسيا”.

(الأناضول)