أبطال أوروبا: غلاطة سراي يفرط بالفوز أمام كلوب بروج ويمنح ريـال مدريد بطاقة التأهل

تعادل فريق غلاطة سراي التركي اليوم الثلاثاء مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي بهدف لكل منهما في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد غلاطة سراي إلى نقطتين في المركز الرابع لتضيع آماله في التأهل لثمن نهائي البطولة القارية، بينما ارتفع رصيد كلوب بروج إلى 3 نقاط في المركز الثالث.

وتقام الآن المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها بين فريقي ريـال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبصرف النظر عن نتيجة اللقاء المرتقب، فقد أهدى التعادل القاتل لكلوب بروج نظيره ريـال مدريد بطاقة العبور لثمن النهائي لامتلاكة 7 نقاط وذلك برفقة باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يمتلك 12 نقطة، وتبقي جولة واحدة في المجموعة.

أربك غلاطة سراي حسابات المنافس بإحرازه لهدف مبكر في الدقيقة 11 عن طريق آدم بويوك.

وبعدها بحث لاعبو كلوب بروج عن فرصة إدراك التعادل، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم غلاطة سراي بهدف دون رد.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه النادي التركي (رفاق الجزائري فغولي والمغربي بلهندة) عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو كلوب بروج من هجماتهم في محاولة لإدراك التعادل.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها لفوز غلاطة سراي، جاء التعادل القاتل لكلوب بروج في الدقيقة 92 عبر كريبان دياتا، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

(الأناضول – فخر العرب)