الجابر يتمنى وصول الهلال لنهائي مونديال الأندية ومقابلة ليفربول

عبر سامي الجابر أسطورة الهلال السعودي عن سعادته بتتويج “الزعيم” بلقب دوري أبطال آسيا يوم أمس الأحد على حساب أوراوا الياباني بعد الفوز ذهابًا وإيابًا في النهائي.

وفي تصريحات تلفزيونية قال رئيس الهلال الأسبق، أنه تعاقد مع نجوم كبار خلال رئاسته للنادي، مثل بافيتيمبي غوميز وأندريه كاريو، لكن هناك صفقات تمت قبله وبعده، لتكوين فريق ممتاز.

ووجه سامي الجابر الشكر لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السابق بالسعودية، ورئيس هيئة الترفيه الحالي، على دعمه لجميع الأندية المحلية بنجوم كبار، ساهموا في تطوير اللعبة.

وتمنى الجابر تحقيق الهلال لإنجاز كبير في مونديال الأندية بقطر، متوقعًا أن يقدم الفريق مباريات قوية، خاصة مع إمكانية إشراك 7 لاعبين أجانب.

وقال الجابر: “نحلم بعبور الترجي التونسي، ثم فلامنجو البرازيلي، الذي يقوده مدربنا السابق جورجي جيسوس.. وأتمنى أن نواجه ليفربول الإنجليزي لتكتمل المتعة الكروية”.

وحول أداء المنتخب السعودي مؤخرًا مع مدربه الفرنسي، هيرفي رينارد، قال إن الأخير بدأ خطة لتخفيض معدل الأعمار، ووضع إستراتيجية بعيدة المدى، مدافعًا عن المدير الفني الذي استطاع بحسب ما قال، تطوير أداء المنتخب من لقاء لآخر.