بنزيما يقود ريـال مدريد لقلب الطاولة على سوسيداد.. والجماهير تعاقب بيل

قلب ريـال مدريد تأخره بهدف أمام ضيفه ريـال سوسيداد إلى فوز (3 – 1) خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ريـال سوسيداد بهدف سجله ويليان خوسي دا سيلفا في الدقيقة الثانية، وتعادل كريم بنزيما للريـال في الدقيقة 37، وأضاف فيديريكو فالفيردي الهدف الثاني في الدقيقة 48, ثم سجل لوكا مودريتش الهدف الثالث للريـال في الدقيقة 74

ورفع الريـال رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف برشلونة، وتوقف رصيد ريـال سوسيداد عند 23 نقطة في المركز الخامس.

وهذا هو الفوز الثامن للريـال، الذي لديه مباراة مؤجلة في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في أربع.

فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة لسوسيداد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراتين.

ويستعد الريـال لمواجهة ضيفه باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا ثم يواجه ألافيس يوم 30 من الشهر الجاري في الدوري الإسباني، فيما يستعد سوسيداد لمواجهة إيبار يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

لم يكن هناك أي فترة لجس النبض، حيث استطاع فريق ريـال سوسيداد أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة، بعد خطأ في التمرير من سيرخيو راموس الذي أعاد الكرة برعونة إلى الحارس تيبو كورتوا إلا أن ويليان خوسي دا سيلفا تمكن من قطع الكرة ثم راوغ الحارس كورتوا ووضعها داخل المرمى.

وأسفرت محاولات الريال الهجومية عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37 عندما لعب لوكا مودريتش الكرة من ركلة حرة من الناحية اليمنى إلى داخل منطقة جزاء سوسيداد ليقابلها كريم بنزيما بصدره إلى داخل المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 48 سجل الريـال الهدف الثاني عندما سدد لفيديريكو فالفيردي كرة قوية لتصطدم بميكيل اويارزابال وتغير اتجاهها لتعانق الشباك.

وشارك غاريث بيل في الدقيقة 67 بدلًا من رودريجو سيلفا لتستقبله جماهير الريال بصافرات استهجان.

وفي الدقيقة 74 سجل لوكا مودريتش الهدف الثالث للريـال عندما مرر جاريث بيل كرة عرضية من الناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء هيأها بنزيما إلى مودريتش الذي اقبلها بتسديدة قوية إلى داخل المرمى، لتنهي المباراة بهذه النتيجة.

(د ب أ – فخر العرب)