فيديو.. بن سبعيني يسجل ويطرد في فوز مونشنغلادباخ على فيردر بريمن

عزز بوروسيا مونشنغلادباخ موقعه في صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بعدما حقق فوزًا ثمينًا ومستحقًا (3 – 1) على ضيفه فيردر بريمن اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد مونشنغلادباخ، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي والسابع في مبارياته الثماني الأخيرة، إلى 25 نقطة متربعًا على قمة المسابقة، بفارق أربع نقاط أمام اقرب ملاحقيه فريقي لايبزيغ وبايرن ميونخ.

في المقابل، تجمد رصيد بريمن، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة السابعة على التوالي في البطولة، عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وافتتح النجم الجزائري رامي بن سبعيني التسجيل لمونشنغلادباخ في الدقيقة 20، قبل أن يضيف زميله باتريك هيرمان الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وأهدر بريمن فرصة تقليص الفارق والعودة للمباراة من جديد، بعدما أضاع لاعبه دافي كلاسين ركلة جزاء في الدقيقة 53، ليأتي العقاب سريعًا من جانب مونشنغلادباخ الذي سجل لاعبه هيرمان الهدف الثالث للفريق وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 59.

واضطر مونشنجلادباخ للعب بعشرة لاعبين عقب طرد بن سبعيني إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 87، ليستغل بريمن النقص العددي في صفوف منافسه ويحرز لاعبه ليوناردو بيتنكورت هدف الضيوف الوحيد في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

(د ب أ)