محرز يتفوق على صلاح.. تشكيلة تضم أفضل لاعبي ليفربول ومانشستر سيتي

نشر موقع “هو سكورد” المختص في إحصاءات كرة القدم تشكيلةً تضم أفضل 11 لاعباً من كل من فريقي ليفربول ومانشستر سيتي قبل قمتهما يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختار الموقع اللاعبين الـ11 بحسب تقييماتهم خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ودخل النجم الجزائري رياض محرز ضمن التشكيلة بتقييم 7.74 من عشرة، في حين غاب النجم المصري محمد صلاح عن التشكيلة، بحصوله على تقييم (7.27) وهو ما لم يؤهله ليكون ضمن أفضل 11 لاعبًا للفريقين، بحسب تقييمات الموقع.

وذكر الموقع أن محرز حصل على تقييم مثير للإعجاب للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على الرغم من أنه لم يشارك مع السيتي إلا في 8 مباريات من أصل 11 مباراة، وكانت مشاركته كبديل في ثلاثة منها.

وأضاف الموقع أن الجزائري البالغ من العمر 28 عامًا ساهم في خمسة أهداف لفريقه، وحصل على تقييم 10 من 10 في مباراة اكتساح السيتي لواتفورد بثمانية أهداف نظيفة، في أيلول/سبتمبر.

وضمت التشكيلة 6 لاعبين من مانشستر سيتي، و5 من ليفربول، وبدت سيطرة السيتي واضحةً في خط الهجوم بتواجد محرز وأغويرو وسترلينغ، في حين سيطر لاعبي ليفربول على خط الدفاع بتواجد أرنولد وفان دايك وروبيتسون، وكذلك في حراسة المرمى بتواجد أدريان، حارس الريدز البديل حاليًا.

No Salah, Firmino or Mane in Liverpool and Manchester City combined XI