كلوب منتقدًا جدولة المواعيد: كأننا نلعب كأس العالم للأندية 5 ملايين مرة!

تحدث يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن أزمة خوضه مباراتين في حوالي 24 ساعة الشهر المقبل وذلك بعد تحديد موعد مباراة الريدز أمام أستون فيلا في كأس الرابطة قبل ليلة واحدة من أولى مباريات الفريق في كأس العالم للأندية، التي ستقام في قطر.

وقال كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول: “هل نريد أن نكون في مشكلة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالتأكيد لا.. هل نريد أن نكون بالفعل في مأزق مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على الأغلب لا، نحن نحترم المسابقات.. كأس كاراباو، يبدو دائمًا أننا لا نريد لعبه ولكن هذا ليس صحيحًا”.

وأضاف كلوب: “ما لا يعجبني في كأس كاراباو، لأكون صادقًا بنسبة 100%، هو مباراتي ذهاب وإياب في الدور نصف النهائي، لا أفهم ذلك، إنها في الفترة الأكثر ازدحامًا في الموسم وهذا أمر لا أفهمه ولا يعجبني، فيما عدا ذلك هي مسابقة لطيفة، نحن لا نلعب كأس الاتحاد الإنجليزي في الجزء الأول من الموسم، لذلك نحن نلعب هناك وهذا كل شيء على ما يرام”.

وحول جدولة المواعيد، انتقدها كلوب بقوله: “كأس العالم للأندية، تلعب فقط إذا فزت بدوري الأبطال وهذا لا يحدث في حياتك خمسة ملايين مرة، وهذا يعني أننا سننتهز الفرصة إذا طلبوا منك ذلك. هل هو أفضل وقت في السنة؟ لا، هل نحن مشغولون على أي حال؟ نعم، لكنك سوف نذهب إلى هناك ونحاول لعب جميع المباريات التي لدينا مع كل ما لدينا”.