“البطل والماتادور”.. الصحف الألمانية تشيد بأشرف حكيمي بعد الريمونتدا أمام الإنتر

أشادت الصحف الألمانية بالنجم المغربي أشرف حكيمي لقيادته فريقه بوروسيا دورتموند الألماني إلى قلب الطاولة على رأس ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما على ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة “بيلد” الألمانية تقريرها حول المباراة، أعلى صورة كبيرة للنجم المغربي أشرف حيكيمي: “حكيمي المطرقة! هدفاه أنقذا بوروسيا دورتموند”.

وكتبت الصحيفة في التقرير: “حكيمي البالغ من العمر 21 عامًا بطل الأمسية في دوري أبطال أوروبا، سجل هدفي الفوز على إنتر ميلان، مثلما فعل سابقًا بتسجيله هدفي الفزو لفريقه أمام سلافيا براغ”.

وعنونت صحيفة “كيكر” الألمانية: “بفضل النجم المغربي حكيمي بوروسيا دورتموند يقلب الطاولة على إنتر ميلان الإيطالي، ويتفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل اثنين، عقب الأداء المقنع للغاية في الشوط الثاني، وبات الطرف الأقوى في المباراة”.

ووصفت صحيفة “زود دويتشه” حكيمي بـ”الماتادور”، مرجعةً الفضل له في التقدم ضمن منافسات المجموعة، من خلال تسجيله 4 أهداف من أصل 5 سجلها فريقه.

ويحتل بوروسيا دورتموند الآن المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر، في حين يمتلك إنتر ميلان 4 نقاط وضعته في المركز الثالث، قبل سلافيا براغ صاحب المركز الرابع والأخير.