فيديو.. تريزيجيه يحذر من خطورة صلاح قبل مواجهة أستون فيلا وليفربول

قال لاعب أستون فيلا المصري محمود حسن تريزيجيه إنه يترقب اللقاء الذي سيجمع فريقه مع ليفربول في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم غد السبت.

وفي لقاء له مع الموقع الرسمي لنادي أستون فيلا قال تريزيجيه: “نسعى لتحقيق نتيجة طيبة وجاهزون لهذه المواجهة وأتمنى أن نقدم مستويات قوية ونحصد نتيجة جيدة على ملعبنا”.

وأكد الدولي المصري أن المواجهة ستكون صعبة على ليفربول المتصدر لأن الفيلا يلعب على أرضه وبين جماهيره والفريق جاهز وبكامل قوته.

وأضاف: “لدينا جماهير رائعة وأجواء مميزة، أنا معتاد على الأجواء الجماهيرية منذ أن لعبت في النادي الأهلي المصري الذي يملك ملايين المشجعين في مصر، وأتمنى أن تعود الجماهير لمنازلها غدًا السبت سعيدة بتحقيق نتيجة إيجابية مع ليفربول”.

وكشف النجم المصري عن نصيحة مواطنه محمد صلاح، لاعب ليفربول، باللعب في الـ”بريمرليغ” رغم تلقيه عروض جيدة في دوريات أخرى، حيث أكد له صلاح أن البطولة الإنجليزية ستساعده على التطور.

وتحدث تريزيجيه عن مزايا زميله في المنتخب المصري محمد صلاح، وأكد أنه لاعب كبير يعمل له الجميع ألف حساب، ويستطيع بلمسة واحدة إنهاء المباراة حتى وإن عانى من عدم التوفيق.

وقال تريزيجيه: “صلاح خارج الملعب شخصية رائعة ويتعامل مع الجميع في منتخب مصر بطريقة محترمة ولا يتعامل مع باقي اللاعبين كونه أحد أفضل 3 لاعبين في العالم”.

وختم بالتأكيد على أنه سعيد بالتواجد في البريميرليغ وفخور باللعب لنادٍ كبير بقيمة وتاريخ أستون فيلا، مؤكدًا أنه بذل مجهودًا شاقًا حتى وصل لهذه المرحلة.