جماهير ليفربول تهاجم المتسبب بإصابة صلاح

توجه أنصار ليفربول إلى الهجوم على حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي بعد غياب محمد صلاح عن قمة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، وتعثر الفريق المتصدر بالتعادل للمرة الأولى هذا الموسم.

وكان تشودري قد تسبب في إصابة صلاح خلال الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي في الدقائق الأخيرة من مباراة ليفربول وليستر سيتي والتي حسمها الليفر (2-1)، وهو ما تسبب بغياب صلاح عن منتخب بلاده وواصل الغياب كذلك في مباراة مانشستر يونايتد يوم الأحد والتي أهدر فيها “الحمر” أول نقطتين هذا الموسم.

وقال يورغن كلوب أن صلاح لم يتعاف من إصابة الكاحل التي تعرض إليها بعد تدخل حمزة القوي قبل نحو أسبوعين، رافضًا في الوقت ذاته تأكيد تواجد المهاجم المصري الهداف في مباراة الفريق أمام جينك في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي يبحث من خلالها بطل النسخة الماضية عن تحقيق انتصاره الأول خارج الأرض في المسابقة.

وتوجه أنصار ليفربول برسائل غاضبة إلى اللاعب الشاب (21 عامًا) بعدما تسبب تدخله العنيف بغياب صلاح عن مباراة مانشستر يونايتد، واسترجعوا العديد من اللقطات التي كان فيها تشودري طرفًا وتسبب من خلالها بإصابة لاعب، وآخرها مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا في الصيف الماضي.