فيديو.. محرز: غوارديولا أبدى سعادته الغامرة عند وصولي إلى السيتي

كشف رياض محرز جناح مانشستر سيتي عن أول شيء قاله له بيب غوارديولا بعد انتقاله إلى النادي.

وقالت شبكة “مانشستر إيفينينغ نيوز” الإعلامية المقربة من النادي السماوي، اليوم الأحد، إن النجم الجزائري البالغ من العمر 28 عامًا كان أحد أكثر مهاجمي الدوري الإنجليزي خطورةً، وهو من كان له الدور الأكبر في مساعدة ناديه السابق ليستر سيتي في رفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز، وما يثبت ذلك استحقاقه لقب أفضل لاعب في الـ”بريميرليغ” لعام 2016.

وفي تموز/يوليو 2018، أصبح محرز أغلى لاعب كرة قدم أفريقي على الإطلاق عندما تعاقد معه السيتي بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

ووصل الجناح الجزائري إلى النادي السماوي بطموحات كبيرة، حيث صرح أنه يريد الفوز بدوري الأبطال مع السيتي.

ورفع محرز في عامه الأول كأس الدوري الممتاز مع النادي، وساعد منتخب الجزائر أيضًا على الفوز بكأس أمم أفريقيا بمصر، الصيف المنصرم.

وخلال مقابلة للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي مع محرز، الشهر الفائت، كشف محرز أول شيء قاله له غوارديولا عند وصوله إلى إستاد “الاتحاد”:

وقال محرز: “لقد قال لي (غوارديولا) إنه سعيد جدًا لوجودي هنا.. وقال إننا سنصنع أشياء كبيرة مع الفريق”.

وبسؤال محرز حول علاقته بزملائه، اختار الجزائري بنجامين مندي كلاعب سيأخذه معه إذا تقطعت به السبل في جزيرة صحراوية.

وبعد الضغط على سبب اختيار مندي، قال محرز ضاحكًا: “اخترت صديقي مندي.. لا أعرف ما إذا كان سيتعامل بشكل جيد معي، ولكن يمكننا التحدث باللغة الفرنسية – بطلاقة وسرعة – إذا كان علينا إنقاذ بعضنا البعض”.

وسئل محرز أيضًا عن المهارات التي يفصل أن يمتلكها من أحد زملائه في الفريق، فأجاب الجناح الجزائري أنه يحب قدرة ديفيد سيلفا في المساحات الصغيرة.

وأوضح: “ربما دافيد [سيلفا]، يمكنه اللعب في هذه المساحات الصغيرة، أود أن أغتنم ذلك من ديفيد”.

وختم الموقع، نقلًا عن محرز، قوله: “إنه (دايفد) الأفضل في هذا، أعتقد أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.