تقرير.. محمد صلاح يتسم بالأنانية مع ساديو ماني

سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الضوء على إشاعات وجود خلاف بين نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

وسردت الصحيفة أرقام صلاح وماني، حيث ذكرت أن الأول لم يصنع للثاني أي هدف هذا الموسم حتى الآن، وأن هذه الأرقام تشير بقوة إلى أنانية صلاح مع زميله، وأنهما فعليًا يتنافسان على تحقيق الجوائز الفردية.

وتابعت الصحيفة بالقول إن صلاح وماني لا يساعدان بعضهما البعض، ويسعى كل منهما لتحقيق الحذاء الذهبي، لا سيما صلاح الذي لم يصنع فرصةً واحدةً لزميله السنغالي هذا الموسم.

واستدركت الصحيفة بالتأكيد على أن لا أحد ينكر صداقتهما، لكن هذه الإحصائيات تثير القلق، فبالرغم من تسجيلهما تسعة أهداف، إلا أن التناغم بينهما غير موجود.

وكان نجما ليفربول قد أنهيا الموسم الفائت بالفوز بلقب هداف الدوري ولكل منهما 22 هدفًا، ليتعادلا مع الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال، وكانت الأجواء بين المصري والسنغالي على ما يرام، وخلقا لبعضهما الكثير من الفرص، عكس هذا الموسم الذي لم يصنع فيه صلاح أي فرصة لماني، وصنع فيه ماني أربعة فرص لصلاح لم يستثمرها.

وتابعت الصحيفة بالتأكيد على أن ليفربول برغم هذه الإحصائيات فإنه يسير على الطريق الصحيح، حيث يتصدر جدول ترتيب الـ”بريميرليغ” بفارق 8 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي، لكن أرقام صلاح وماني قد ساهما في تخلف ليفربول عن السيتي بثمانية أهداف.

وختمت الصحيفة بالقول إن صلاح بلا أدنى شك كان أكثر أهمية من ماني لليفربول خلال الفترة التي قضاها النجمان معًا في نادي الشمال الإنجليزي، ووفقًا للأرقام فإن صلاح صنع لماني بالمجمل خلال ثلاثة مواسم 4 أهداف، ومرر له 25 تمريرة أمام المرمى، وصنع ماني بالمقابل 6 أهداف لصلاح ومرر له 44 تمريرة.