فيديو.. دخول ألكساندر-أرنولد في كتاب غينيس للأرقام القياسية

دخل ترينت ألكساندر أرنولد رسميًا في كتاب غينيس للأرقام القياسية لعام 2020.

وبحب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فقد تم تكريم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، لكونه أكثر مدافع يصنع أهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز (صنع 12 هدفًا في الموسم الماضي).

وقال ألكساندر-أرنولد للموقع: “إنه لشرف كبير، لقد أردت دائمًا المضي قدمًا ومساعدة الفريق بخلق أكبر عدد ممكن من الفرص، لكن الفضل يعود إلى اللاعبين الذين تمكنوا من استغلال الفرص وتسجيل الأهداف، لأن كرة القدم هي لعبة جماعية وبدونهم، والمدير الفني وكل الدعم الذي تلقيته، فإن هذا الرقم القياسي لن يكون ممكنًا”.

وأضاف المدافع الدولي الإنجليزي: “كنت معتادًا على قراءة كتاب جينيس للأرقام القياسية كطفل، لأنه من الممتع قراءته ومشاهدة الأرقام القياسية المختلفة وما يصل إليه الناس في جميع أنحاء العالم، إنها لحظة أفخر بها بشكل لا يصدق بالنسبة لي ولعائلتي، ونأمل أن يستمر هذا الأمر لبضع سنوات”.

وشارك ألكساندر-أرنولد في منافسة ودية مع زميله في ليفربول، أندي روبرتسون، على صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في الموسم الماضي.

وقال ألكساندر-أرنولد، مازحًا: “ظن أنه حسم المنافسة!/ قرب نهاية الموسم الماضي، قدمنا أداء جيدًا للغاية، فقد صنعنا الكثير من التمريرات وكان من الجيد مساعدة الفريق في تلك المباريات التي كنا بحاجة للفوز بها”.