فان دايك

فان دايك: نركز على أنفسنا ولا ننظر لفارق النقاط مع السيتي

قلل نجم دفاع ليفربول فيرجيل فان دايك من أهمية فارق النقاط الذي يفصل فريقه عن منافسه في الـ”بريمرليغ” مانشستر سيتي، وأكد أن تركيز الفريق ينصب على الفوز في المباريات دون النظر للمنافسين.

وتوسع الفارق بين ليفربول والسيتي في الجولة الأخيرة من البطولة إلى 8 نقاط بعد فوز الأول على ليستر وخسارة الثاني من ولفرهامبتون.

ويمتلك ليفربول فرصة معادلة الرقم القياسي لمانشستر سيتي في “البريميرليج”، بتحقيق 18 انتصارًا متتاليًا، إذا حقق الريدز الفوز على مانشستر يونايتد عقب فترة التوقف الدولي.

وقال فان دايك، لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “حتى الآن نحن نحصد النقاط، وهناك دائمًا مجال للتحسن، وأعتقد أننا يجب أن نركز فقط على جميع المباريات ولا ننظر إلى فارق النقاط مع الآخرين، ومن ضمنهم مانشستر سيتي”.

وأضاف: “هناك فترات مزدحمة بالمباريات في ديسمبر/ كانون الأول، ويناير/ كانون الثاني، ويمكن أن يحدث أي شيء”.

وعن هزيمة مانشستر سيتي، علق: “لم أتوقع ذلك بالتأكيد، لكن الجميع كان على يقين بصعوبة المباراة على السيتي، لكن الأصعب الذي لم يكن متوقعا، ألا يسجلوا أي هدف في ملعبه”.

واختتم: “وولفرهامبتون قدم أداءً رائعًا ويجب أن نشيد بهم، ولكن مانشستر سيتي سيحاول العودة، وحتى ذلك الحين يتوجب علي أن أركز فقط مع منتخب بلادي في الفترة الحالية”.