كلوب قبل مواجهة شيفيلد: نحمد الرب أننا أدركنا شعور الخسارة

حقق ليفربول سلسلةً من 15 انتصارًا متتاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن المدرب يورغن كلوب قال، أمس الجمعة، إنه سعيد بخسارة فريقه في مسابقات أخرى ليرسخ أقدامه ويتحلى بالتواضع.

ويتصدر ليفربول الدوري بعد 6 جولات، وهو الفريق الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته في البطولة حتى الآن، ويتطلع فريق المدرب كلوب إلى مواصلة الانتصارات على ملعب شيفيلد يونايتد، اليوم السبت (11:30 غرينتش).

وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي حول المباراة المقبلة أمام شيفيلد يونايتد، يوم أمس الجمعة: “لا نفكر في سلسلة الانتصارات، ولا تخطر على بالي من الأساس إلا في المؤتمر الصحفي، ونفكر فقط في المباراة التالية”.

وأضاف: “نحمد الرب أننا نخسر من وقت لآخر في دوري الأبطال وغيرها من المسابقات، لندرك شعور الخسارة، وهذا أمر مهم حقًا”.

وتابع: “سنذهب إلى شيفيلد لنسبب لهم الإزعاج بقدر ما نستطيع، ربما نعتبر فريقًا من الصفوة، لكننا لا نريد أن نتصرف بهذه الطريقة”.

وأضاف المدرب الألماني بثقة: “لا أرى أن شيفيلد يملك أي أفضلية باستثناء اللعب على أرضه”.

واستدرك كلوب: “لا نشكك في قدرات هؤلاء اللاعبين الصاعدين، ونعرف ماذا سنفعل معهم، وماذا نتوقع منهم، أمامهم كل الوقت ولدينا تشكيلة قوية بالفعل، لهذا ليس من السهل عليهم دخول القائمة”.

وأوضح: “يجب أن يتحلوا بالصبر، لا نجهزهم لخوض مباراة في الدوري الممتاز، لكننا نؤهلهم لمسيرة في الدوري”.

وختم كلوب بالتطرق لموضوع المصابين: “يقترب أليسون من العودة، لكن القرار النهائي يرجع للأطباء، حدث تقدم كبير في حالته في آخر أسبوعين، لن يشارك غدا”.