تقرير.. نتائج مباريات الجولة الأولى من الدوري الأوروبي

شهد اليوم الخميس، إقامة منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي 2019/2020.

وفيما يلي تقرير عن نتائج الجولة الأولى:

المجموعة الأولى: خسارة قرة باغ الأذربيجاني من ضيفه إشبيلية الإسباني بثلاثية نظيفة، وخسارة أبويل نيقوسيا القبرصي أمام ضيفه دوديلاج اللوكسمبورغي بنتيجة (4/3).

المجموعة الثانية: فوز دينامو كييف الأوكراني في أرضه على مالمو السويدي بهدف نظيف، وكوبنهاغن الدنماركي على مضيفه لوغانو السويسري بهدف.

المجموعة الثالثة: فوز خيتافي الإسباني على ضيفه طرابزون سبور التركي بهدف، وبازل السويسري على ضيفه كراسنودار الروسي بخماسية نظيفة.

المجموعة الرابعة: فوز لاسك لينتس النمساوي على روزنبورغ النرويجي بهدف، وأيندهوفن الهولندي على سبورتينغ البرتغالي بنتيجة (2/3).

المجموعة الخامسة: فوز كلوج الروماني على ضيفه لاتسيو الإيطالي بهدفين لهدف، وتعادل رين الفرنسي مع ضيفه سيلتيك الإسكتلندي بهدف لمثله.

المجموعة السادسة: فوز ستاندار دو لياج البلجيكي على فيتوريا دي غيماريش البرتغالي بثنائية نظيفة، وخسارة إنتراخت فرانكفورت من أرسنال بثلاث أهداف دون رد.

المجموعة السابعة: فوز رينجرز الإسكتلندي على فينورد الهولندي بهدف، وبورتو البرتغالي على يونغ بويز السويسري بهدفين لهدف.

المجموعة الثامنة: فوز لودوغوريتس البلغاري على سيسكا موسكو الروسي بخمسة أهداف لهدف، وتعادل إسبانيول الإسباني مع ضيفه فرنتسفاروش المجري بهدف لمثله.

المجموعة التاسعة: فوز خنت البلجيكي على سانت اتيان الفرنسي بنتيجة (2/3)، وفولفسبورغ الألماني على أولكسندريا الأوكراني بثلاثية لهدف.

المجموعة العاشرة: خسارة بروسيا منشنغلادباخ الألماني على أرضه من فولفسبيرغ النمساوي برباعية نظيفة، وفوز روما الإيطالي على باشاك شهير التركي برباعية نظيفة أيضًا.

المجموعة الحادية عشر: فوز سلوفان براتسلافا السلوفاكي على بشكتاش التركي بنتيجة (2/4)، وخسارة ولفرهامبتون الإنجليزي من براغا البرتغالي بهدف.

المجموعة الثانية عشر: تعادل بارتيزان الصربي مع ضيفه الكمار الهولندي بهدفين لمثلهما، وفوز مانشستر يونايتد الإنجليزي على أستانا الكازاخستاني بهدف.