تقرير يكشف التشكيلة المتوقعة للسيتي: رياض محرز “سيء الحظ” يستحق المشاركة في افتتاح دوري الأبطال

يأمل مانشستر سيتي في العودة إلى طرق باب الفوز، بعد خسارته في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نوريتش سيتي، حين يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء (19:00 غرينتش)، أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، في أرض الأخير.

وقالت صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” المقربة من السيتي، إنه من المستحيل التنبؤ بخطة مدرب الفريق، بيب غوارديولا، في الأحوال التي تسير فيها أمور الفريق على أحسن ما يرام، ما يعني أن تكون معرفة الأمور التي يفكر فيها “الداهية” في أعقاب الخسارة في الـ”بريميرليغ” من سابع المستحيلات.

ومع ذلك، فإن غوارديولا سوف يكون حذراً من عدم الحصول على نتيجتين سيئتين على التوالي، ما يعني أنه سيجري تغييرات شاملة على فريقه الآن.

ومع معاناة السيتي من نقص في المدافعين بعد إصابتي جون ستونز وإيميريك لابورت، يأمل غوارديولا من أن يتمكن فرناندينيو، وهو لاعب وسط متأخر، من سد فراغ قلب الدفاع، إلى جانب  المدافع الأرجنتيني أوتامندي، الذي وقع في الكثير من الأخطاء في مباراة الخسارة الأخيرة.

وذكرت الصحيفة أن رياض محرز، “سيئ الحظ” حتى الآن لعدم إشراكه من قبل غوارديولا، يستحق فرصةً أخرى لشغل مركز الجناح اليمين الهجومي في مباراة الأربعاء.

وختمت الصحيفة بإيراد التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي ضد شاختار دونيتسك، على النحو التالي:

الحارس: إدرسون

الدفاع: كانسيلو، أوتامندي، فرناندينيو، زينتشينكو

الوسط: دي بروين، رودري، سيلفا

الهجوم: محرز، جيسوس، ستيرلينغ.

الاحتياطيون: برافو، جارسيا، ميندي، ووكر، غوندوغان، بيرناردو، أغويرو