كلوب يشيد بمستوى البرازيلي فيرمينو

أشاد المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بمستوى لاعبه البرازيلي روبيرتو فيرمينو بعد مستواه الرائع في المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل، والتي انتهت لصالح الريدز بنتيجة (1/3).

وكان فيرمينو قد دخل في آخر الشوط الأول بديلًا للبلجيكي ديفوك أوريجي المصاب، ليقدم تمريرة حاسمة لساديو ماني سجل منها هدف التقدم لفريقه.

وفي الشوط الثاني قدم تمريرة مبدعة بالكعب للنجم المصري محمد صلاح سجل منها الهدف الثالث.

وتحدث كلوب عن فيرمينو في تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي على الإنترنت: “فكرت للحظة بالغناء مع الجماهير، كان بإمكانه اللعب منذ البداية ولكننا فضلنا إراحته بعد الرحلة الطويلة التي قطعها مع فابينو من الولايات المتحدة وعودتهما صباح الخميس بعد اللعب مساء الثلاثاء”.

وتابع: “أعتقد أننا اتخذنا القرار السليم، لقد بدأنا بأوريغي وصلاح على الجانبين وساديو في الوسط، بالطبع ساديو بإمكانه اللعب في هذا المركز بامتياز، لكننا أردنا أن نعيده إلى الجانب الأيسر ليقوم بالتوغل إلى الداخل كما تعود أن يفعل دائمًا، وأعتقد أنه يلعب بأريحية أكثر في هذه الناحية من اللعب، للأسف لم يستطع أوريغي إكمال المباراة وأتمنى أن لا تكون إصابته قوية، لقد اشتكى من الألم في قدمه مبكرًا في كرة بالقرب من خط التماس واستطاع أن يواصل اللعب لفترة، لذا آمل أن لا يكون عندك ما يدعو للقلق، ما قدمه فيرمينو كان استثنائيًا، لقد لعب مباراة رائعة”.