“مُهر غلادباخ !”.. الصحف الألمانية تشيد بأداء بن سبعيني في مباراته الأولى

أشادت وسائل الإعلام الألمانية بأداء الجزائري رامي بن سبعيني، في أول مشاركة له مع فريقه مونشنغلادباخ، يوم أمس السبت، في المواجهة ضد كولن، ضمن منافسات الدوري الألماني.

وقالت صحيفة “إكسبريس” الألمانية، “بالطبع أنتم تتسائلون عن الشخص الذي كان يركض من اليسار إلى الأمام؟”، في المباراة التي انتصر فيها غلادباخ على كولن (1 – 0)، في أرض الأخير.

وأضافت أن المقصود هو الظهير الأيسر الجزائري، رامي بنسبعيني البالغ من العمر 24 عامًا، وهو الوافد الجديد لغلادباخ، من نادي ستاد ريمس الفرنسي، بصفقة بلغت قيمتها 10 ملايين يورو.

وتابعت الصحيفة بالقول إن بنسبعيني، المتوج حديثًا رفقة منتخب الجزائر ببطولة كأس أفريقيا الجديد، قدم أداءً رائعًا في مباراته الأولى مع غلادباخ، وأوردت الصحيفة ثناء مدربه، ماركو روز، عليه، حيث قال الأخير: “من وجهة نظري، قدم رامي أداء قويًا للغاية”.

من جهته، قال رامي عن عرضه الأول في الـ”بوندسليغا“: “بالطبع أنا راضٍ للغاية عن مباراتي.. أنا أعرف ماذا يعني أن تلعب دربي (ضد كولن)، كنت أعرف مقدمًا عن الأجواء التي نتوقعها في ملعب المنافس، وكانت الأجواء رائعةً حقًا.. أنا سعيد للغاية لأننا فزنا.. بالنسبة لي شخصياً، يعد هذا أول انتصار في المباراة الأولى، لكن الأهم من ذلك هو نجاح الفريق بأكمله”.

وختمت الصحيفة بالقول، إنه في ملعب كولون، كان رامي هو المهر (في إشارة إلى لقب المهر لنادي غلادباخ)، الذي كان يجري من مركز اليسار الدفاعي إلى الأمام.