الآمال المعقودة على إسماعيل بن ناصر من أجل عودة ميلان لمنصات التتويج

يطالب مدرب نادي ميلان الإيطالي، ماركو جيامباولو، نجم خط الوسط، الجزائري إسماعيل بن ناصر، أن يلعب دورًا محوريًا للعودة بالنادي إلى مصاف الكبار، وتحقيق النتائج المرجوة والعودة لمنصات التتويج.

وتناولت صحف إيطالية، طلب المدرب الجديد للميلان من بن ناصر، بتسريع ويتيرة الفريق، من خلال اللعب من لمسة واحدة وعدم الاحتفاظ بالكرة كثيرًا في منتصف الملعب، وهو ما يساهم في سرعة التحول من الدفاع للهجوم.

وبعد معاناة النادي الإيطالي في السنوات الأخيرة، من انخفاض مستوى لاعبي خط الوسط في الفريق، بعد رحيل النجم الإيطالي الكبير، أندريا بيرلو، تظهر الحاجة الملحة لتألق بن ناصر في مركزه، للعودة لأمجاد تشكيلة الأحلام بداية الألفية الجديدة.

ولعب بن ناصر دورًا كبيرًا في تحقيق فريقه لفوزه الأول في الدوري الإيطالي للموسم الجديد، على نادي بريشيا، عندما شارك أساسيًا للمرة الأولى، في ثاني جولات البطولة.

ولم يكن بن ناصر، أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية هذا الصيف، بحاجة لوقت طويل حتى يتأقلم مع أسلوب اللعب رفقة نادٍ كبير بحجم ميلان، وكان واضحًا من مشاركته الأولى أساسيًا، أنه سيكون ركيزة مهمة رفقة الفريق، مستفيدًا من تجربته الناجحة مع نادي إمبولي، ومن الثقة التي إكتسبها مع منتخب الجزائر.