حلم البقاء في أوروبا مجددًا.. هروب رياضيين مغاربة من بعثة منتخبهم في اليونان

أورد موقع “العربي الجديد” تقريرًا عن هروب رياضيين مغاربة كان من المقرر مشاركتهم في مناسبة رياضية في اليونان.

وذكر الموقع أن موضوع هروب رياضيين مغاربة ممن يسافرون إلى القارة الأوروبية للمشاركة في مناسبات رياضية مختلفة ليس بالجديد.

وبحسب الموقع، فقد فوجئت البعثة المغربية، التي شاركت في الألعاب المتوسطية للألعاب الشاطئية باليونان، بفرار لاعبين من المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية، الذي يشرف عليه المدير الفني المغربي مصطفى الحداوي.

وقال مسؤول من البعثة التي سافرت مع المنتخب المغربي إلى اليونان، لموقع “العربي الجديد”، إن لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية، تخلفا عن رحلة العودة إلى المغرب، وفضلا الهروب في العاصمة أثينا، بعدما حصلا على جواز سفرهما للإدلاء به أمام رجال الأمن، قبل أن يختفيا عن الأنظار، بعدما ادعيا رغبتهما في قضاء حاجتهما في إحدى دورات المياه بالمطار.

وبحسب المصدر ذاته، فإن تأخر اللاعبين المذكورين جعل رئيس البعثة يخبر السفارة المغربية بأثينا، ورجال الأمن العاملين في المطار بذلك قبل شدّ الرحال صوب مدينة الدار البيضاء.

وأشار الموقع إلى إن الألعاب بالبحر الأبيض المتوسط في طراغونة الإسبانية كانت قد شهدت، الصيف الماضي، هروب مصارعين مغربيين من القرية الأولمبية، مباشرةً بعد خوضهما أول نزال في المنافسات.