زيدان يلمح لـ”قنبلة أو اثنتين” قبل غلق سوق الانتقالات

لمح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إلى إن ناديه قد يقوم بصفقات من العيار الثقيل قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الملكي مع فياريـال ضمن منافسات الجولة الثالثة من “الليغا”، يوم غد الأحد: “صفقة في اللحظة الأخيرة؟ حتى يوم الاثنين (آخر أيام الميركاتو بأوروبا) يمكن أن يحدث كل شيء، قنبلة أو قنبلتان، ولكن الأهم هو مباراة الغد”.

وأوضح زيدان: “في النهاية أنا فخور جدًا باللاعبين الموجودين معي، لأنهم الأفضل بالنسبة لي، ومرتاح معهم، ولا يمكنني الشكوى، فإن فعلت سأقوم بتغيير وظيفتي، وجميع المدربين في العالم يريدون تدريب هذا الفريق”.

وعن العلاقة مع الرئيس فلورنتينو بيريز، أجاب: “أنا من يتخذ القرارات في الملعب، وعلاقتي معه جيدة جدًا دائمًا، فهو من أتى بي إلى هنا لألعب ولن أنسى ذلك أبدًا، ولا يجب علي توضيح أي شيء حول علاقتي معه، وما يقال في الخارج لا أستطيع السيطرة عليه”.

وحول موقف إيدين هازارد، أوضح: “يمكنه السفر لمنتخب بلاده، لكن لا يمكنه اللعب معنا ويعرف ذلك، وآمل له كل خير وللمنتخب البلجيكي كذلك”.

وأردف: “لعنة الإصابات؟ لا يمكنني أن أكون سعيدًا برؤية إصابات اللاعبين، لكن لسوء الحظ تحدث هذه الأشياء مع الكثير من الفرق، وآمل أن أستعيد بسرعة كل اللاعبين”.

واختتم بالحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال: “إنه فريق تنافسي للغاية، على الرغم من الإصابات التي لديه، وستكون بداية معقدة ورائعة بالطبع”.