باستمرار المشاركة القصيرة لمحرز.. مانشستر سيتي يعود بالعلامة الكاملة من ملعب بورنموث

استعاد مانشستر سيتي توازنه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله الأخير مع توتنهام، وحقق فوزًا مستحقا على مضيفه بورنموث (3 – 1) خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في الجولة الثالثة.

وانتهى الشوط بفوز مانشستر سيتي (2 – 1)، إذ تقدم سيتي بهدف سجله الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقة 15، ثم أضاف رحيم سترلينغ الهدف الثاني في الدقيقة 43، قبل أن يسجل هاري ويلسون بطريقة رائعة من ركلة حرة هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف سيرخيو أغويرو الهدف الثاني له والثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 63، ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلى أربعة أهداف، متأخرًا بفارق هدف عن المتصدرين رحيم سترلينغ وتيمو بوكي، ومتقدمًا على محمد صلاح بفارق هدف.

وتابع غوارديولا إصراره على عدم إقحام النجم الجزائري رياض محرز إلا لوقت قصير، حيث أشركه في الدقيقة 77 مكان بيرناردو سيلفا، ولم تكن المدة القصيرة، عدا عن ضمان فريقه للفوز، دافعًا لتقديم أداء يذكر.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر، فيما توقف رصيد بورنموث عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

(د ب أ – متابعات)