باريس سان جيرمان يحقق انتصارًا كبيرًا ويخسر جهود ثلاثة من نجومه

عاد باريس سان جيرمان، حامل اللقب، إلى سكة الانتصارات وعوض خسارته الأسبوع الماضي أمام رين (1 – 2)، وذلك بفوزه على ضيفه تولوز (4 – 0)، يوم الأحد، في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولم تكن فرحة النادي الباريسي كاملة إذ خسر جهود الهداف الأوروغوياني إدينسون كافاني والوافد الجديد المدافع عبدو ديالو في الشوط الأول، ثم كيليان مبابي قبل نصف ساعة على نهاية لقاء مكلف، عانى خلاله فريق المدرب الألماني توماس توخل في الوصول إلى الشباك، قبل أن يأتي الفرج عبر البديل الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو-موتينغ، الذي سجل ثنائية.

وخاض سان جيرمان، الذي حقق فوزه الثاني، مباراته الثالثة دون نجمه البرازيلي نيمار، الراغب بالرحيل عن النادي الباريسي.

وخلافًا للمباراتين الأوليين اللتين غاب عنهما بسبب عدم جاهزيته بحسب ما زعم سان جرمان، أكد المدرب الألماني للفريق توماس توخل عشية مواجهة تولوز أن المهاجم البرازيلي “جاهز للعب”، لكن القرار النهائي بشأن ذلك يعود الى المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو.

وسجل لسان جيرمان تشوبو-موتينغ (50)، وجاء الهدف الثاني هديةً من المدافع ماتيو كونسالفيس الذي حول الكرة بالخطأ في شباك فريقه (55)، وبعد أن أهدر دي ماريا ركلة جزاء (71)، عاد تشوبو-موتينغ للتسجيل في الدقيقة 75، قبل أن يتبعه البرازيلي ماركينيوس بالرابع بكرة رأسية إثر ركلة ركنية من دي ماريا (83).

(أ ف ب)