كيف تضرر رياض محرز من تألق برناردو سيلفا وعودة دي بروين؟

سيعيش نجم الكرة الجزائرية، رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، موسمًا صعبًا على صعيد الصراع الخاص بالظفر بمكان أساسي في فريقه، في ظل تألق المنافسين له على مركزه كجناح أيمن مهاجم.

ويتمثل التهديد الأكبر للنجم الجزائري على مركزه، في البرتغالي برناردو سيلفا، والذي تألق رفقة السيتي الموسم الفائت، حيث كان أفضل لاعبي الفريق بنظر البعض، ومع إصابة دي بروين وابتعاده عن الكثير من مباريات الفريق الموسم الفائت، لعب دورًا كبيرًا في صناعة اللعب وتسجيل الأهداف، ولعب كجناح أيمن، ولعب في خط الوسط، مسجلًا 7 أهداف وصنع 7 أخرى، ومع عودة دي بروين إلى تألقه، لم يتبقى للنجم البرتغالي سوى اللعب في مركز الجناح الأيمن.

وينافس محرز على مركزه أيضًا، النجم الإنجليزي الشاب فيل فودين، والذي اعتمد عليه المدرب الإسباني للفريق، بيب غوارديولا في 3 مباريات الموسم الفائت كأساسي، و10 نزل كبديل، وسيكون هذا الموسم حاسمًا له.

ومع عودة الألماني لوري ساني من الإصابة، والتي لن تكون قريبة، وباعتماد غوارديولا على رحيم ستيرلينغ على الجهة اليمنى أحيانًا، يتضح لنا أن المنافسة على مركز أساسي في الرواق الأيمن من الملعب، ستكون شرسة وهو ما يجعل رياض محرز مطالبًا ببذل أقصى جهوده للعودة أساسيًا مرة أخرى.