فيديو.. إسلام سليماني يكشف عن سر توقيعه لموناكو الفرنسي

أكد نجم الهجوم الجزائري، إسلام سليماني، أن مدرب نادي موناكو، ليوناردو جارديم، كان له الدور الأكبر في انتقاله لنادي الإمارة الفرنسية.

وتحدث سليماني في لقاء له مع موقع نادي موناكو على الإنترنت أن ليوناردو جارديم كان هو من جلبه لنادي سبورتينغ لشبونة عام 2013، عندما كان مدربًا للنادي البرتغالي، ليعيد الكرة عندما أصبح مدربًا لموناكو.

وأكد سليماني علاقته المميزة مع المدرب البرتغالي، وهو ما سيسهل مهمته في التأقلم مع الفريق بسرعة، وتحقيق أفضل الأداءات الموسم الجاري.

وقال سليماني أنه أتى لنادي موناكو من أجل تسجيل الأهداف والمساهمة في تحقيق الانتصارات، وتحقيق أهداف إدارة الفريق في إحتلال مركز متقدم والتأهل للبطولات الأوروبية للموسم التالي.

وبدأ نادي موناكو بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين بخسارته في أول جولتين ليتذيل ترتيب الدوري، مما حداه بعقد صفقة هجومية تمثلت بالنجم الجزائري إسلام سليماني.

وكان سليماني البالغ من العمر 31 عامًا، انضم يون أمس الأربعاء إلى موناكو معارًا لمدة موسم واحد من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، مع أحقية النادي الفرنسي بشراء عقد اللاعب الصيف المقبل، حيث يرتبط مع ليستر بعقد حتى عام 2021.