سبورتنغ لشبونة يعرض نجمه على ريـال مدريد مقابل 70 مليون يورو

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، أن نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي لكرة القدم عرض على نظيره ريـال مدريد الإسباني شراء اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز.

وأوضحت صحيفة “أ س” الإسبانية أن سبورتنغ لشبونة ينوي بيع نجمه الأبرز مقابل 70 مليون يورو، وأنه أوكل مهمة إتمام الصفقة لوكيل اللاعبين الأشهر في أوروبا، خورخي مينديز. 

وأشارت “أ س” إلى أنه بعد فشل مفاوضات انتقال فيرنانديز لناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين بسبب ضعف المقابل المادي، هرع مسؤولو سبورتنغ لشبونة لخورخي مينديز، لكي يبحث لهم عن عروض لبيع اللاعب البرتغالي بالشروط المادية التي حددها سلفًا.

وذكرت “أ س” أن ريـال مدريد هو أحد الأندية التي تواصل معها سبورتنغ لشبونة عن طريق مينديز لعرض خدمات فيرنانديز مقابل 70 مليون يورو.

ويبدو أن سبورتنغ لشبونة لن يتنازل عن المبلغ المذكور مقابل تخليه عن النجم البرتغالي، وقد ظهر هذا الأمر جليًا في مفاوضاته مع توتنهام، حيث رفع الأخير عرضه إلى 60 مليون يورو ولكنه قوبل بالرفض.

يشار إلى أن برونو فيرنانديز سجل بقميص سبورتنغ لشبونة 35 هدفًا في 53 مباراة لعبها في الموسم الماضي، حيث أصبح أكثر لاعب وسط تسجيلًا للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويعد فيرنانديز أحد اللاعبين الذي يهتم ريـال مدريد بالتعاقد معهم، ولكن يحظى اللاعبان الفرنسي بول بوغبا والبرازيلي نيمار دا سيلفا بأولوية أكبر لدى إدارة النادي الملكي.

ويعتمد انتقال النجم البرتغالي إلى قلعة “سانتياغو بيرنابيو”، معقل ريـال مدريد، على ما ستؤول إليه نتائج المفاوضات مع كل من بوغبا ونيمار.

(د ب أ)