رونالدو يكشف إعجابه بميسي: “لن أعارض تناول العشاء معه”

أقرّ نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو باعجابه بمسيرة قائد ونجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي، متحدثًا عن المنافسة التي تجمع بينهما منذ اعوام عدة في مقابلة بثهاالتلفزيون البرتغالي.

وقال لاعب ريـال مدريد الإسباني السابق الذي انتقل الى “بيانكونيري” في صيف 2018 لقناة “تي في آي”، يوم الأربعاء: “أنا معجب كثيرًا بمسيرته حتى الآن، ومن ناحيته كان صرح سابقًا أنه تأثر بعد مغادرتي الدوري الاسباني لأنه كان يقدر المنافسة التي كانت تجمعنا”.

وتابع ابن الـ 34 عامًا: “إنها خصومة جيدة موجودة في كرة القدم ولكنها ليست استثنائية، (الأميركي) مايكل جوردان كان لديه منافسين في كرة السلة، (البرازيلي الراحل) آيرتون سينا و(الفرنسي) ألان بروست جمعتهما منافسة كبيرة في الفورمولا ون، القاسم المشترك بين الخصومة الكبيرة في الرياضة هي أنها صحيّة”.

وبالنسبة لـ”CR7″، فأن تجمعه منافسة مع لاعب من طينة ميسي هو أمر يدفعه دائمًا لتخطي نفسه وتقديم الأفضل.

ورأى المهاجم الدولي البرتغالي، الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، أنه لا يشك بأن “ميسي جعل مني لاعبًا أفضل والعكس صحيح… عندما أفوز بالألقاب فان ذلك يزعجه والأمر مشابه بالنسبة لي عندما يفوز بدوره”.

وعندما سُئل عن علاقته خارج الملاعب مع “البرغوث” الذي يتقاسم معه الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالكرة الذهبية، أشار رونالدو إلى الاحترام المتبادل الذي يسود العلاقة بينهما.

وختم قائلًا: “لديّ علاقة احترافية ممتازة مع ميسي لأننا نتقاسم اللحظات ذاتها منذ 15 عامًا.. لم أتناول معه طعام العشاء، ولكن لم لا في المستقبل، لن أعارض ذلك”.

وكان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (ويفا) أعلن عن ترشيح كل من ميسي ورونالدو والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2018-2019، وسيعلن اسم الفائز خلال حفل سيقام في إمارة موناكو الفرنسية، في 29 آب/أغسطس الجاري، حيث ستجرى أيضًا قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

(أ ف ب)