تقرير من ليفربول يكشف علاقة محمد صلاح بصفقة انتقال بيبي لأرسنال

تحدث نادي ليفربول الإنجليزي في موقعه الرسمي على الإنترنت، عن الخطط الصافقة لليفربول من أجل ضم العاجي لوكاس بييي، والذي ظفر بخدماته أخيرًا، نادي أرسنال، منافس الـ”ريدز” في البريمرليغ.

وفي معرض شرحه عن عدم نجاح إدارة ليفربول في الحصول على خدمات اللاعب العاجي، تحدث موقع النادي عن صفقة صلاح المثالية، حيث اشترى النادي الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح قادمًا من روما بسعر يعتبر الآن منخفضًا، وهو 34 مليون يورو، لكن النجم المصري قدم أداءا لم يتوقعه لا ناديه السابق ولا الحالي، ونجح في موسمه الأول بتسجيل 44 هدفًا، محققًا العديد من الأرقام القياسية، وأصبح النجم العالمي الذي هو عليه الآن، ومنذ موسمه الأول أعاد تشكيل كل المفاهيم المسبقة لما ينبغي أن يكون عليه الجناح وهو في منتصف العشرينات من عمره.

وأكد الموقع أنه كان على أرسنال أن يتفوق على ما دفعه ليفربول لجلب صلاح قبل عامين فقط، للحصول على خدمات العاجي بيبي، حيث دفع النادي اللندني 72 مليون إسترليني لنادي ليل الفرنسي، وبذلك جعل ليفربول الأمر أكثر صعوبة لمن يريد الظفر بخدمات لاعب جناح من طينة صلاح مرة أخرى.

وسيلتقي متصدرا الدوري الإنجليزي، ليفربول وأرسنال، على ملعب الأول “أنفيلد”، يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي رصيد كل منهما ست نقاط من فوزين.