بعد تصريحات حول احتمال رحيله.. خبر سار لجماهير ليفربول من محمد صلاح

بعد كثرة الحديث عن الربط بين النجم المصري، محمد صلاح، وانتقاله المحتمل لأحد عملاقي إسبانيا، ريـال مدريد وبرشلونة، في المواسم القادمة، خرج النجم المصري بتصريح ينفي هذا الاحتمال.

وقالت صحيفة “إكبريس” البريطانية، يوم الاثنين، إن اهتمام أكبر ناديين في إسبانيا بالساحر المصري مفهوم، نظرًا للمستوى الرفيع الذي قدمه مع ناديه ليفربول في الموسمين الماضيين.

وأضافت أن محمد صلاح طمأن جماهير ليفربول، حين عبر عن سعادته في “أنفيلد” وحبه المستمر لداعمي الفريق.

واستطردت الصحيفة بالقول إن صلاح حقق نجاحاً هائلاً لفريق ليفربول منذ انضمامه إلى روما مقابل 38 مليون جنيه إسترليني في صيف 2017، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا 72 هدفاً ودقم 30 تمريرة حاسمة في 108 مباراة، وساعد الفريق الأحمر على الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

كما تشارك المصري في جائزة الحذاء الذهبي للدوري الممتاز مع زميله في الفريق ساديو ماني ومهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانغ، بـ22 هدفًا لكل واحد منهم، بعد أن فاز بها في الموسم السابق بـ32 هدفًا.

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى 2023، بعد أن تم تمديد عقده العام الماضي، بعد الموسم الأول له مع الـ”ريدز”، الذي بلغت مجموع أهدافه فيه 44 هدفًا.

لكن خبير شبكة “سكاي سبورتس” وأسطورة مانشستر يونايتد، غاري نيفيل، تحدث عن إمكانية رحيل صلاح عن ليفربول، بقوله: “سوف يغادر صلاح في الأشهر الـ12 المقبلة، أستطيع أن أرى ذلك بالفعل”.

وأضاف نيفيل، في حديثه مع برنامج “The BIG Premier League Season Debate”، بينما كان يجلس بجواره جيم كاريغر (أسطورة ليفربول السابق): “كارايغر يعرف ذلك، لكنه لن يعترف، أستطيع أن أرى ذلك، يمكنك ان تشعر به..”.