“كانوا ينافسونني”.. محمد صلاح يفضح القائمين على اتحاد الكرة في بلاده

أجرى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مقابلةً مع تلفزيون “سي إن إن” قبل أيام، وتم عرضها اليوم الاثنين، وتحدث عن مشاركته رفقة منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية في مصر، وكشف بعض الحقائق والأسرار، مشيرًا إلى أن الأمور داخل معسكر المنتخب لم تكن على ما يرام.

وقال صلاح: “كنت أفكر مع مسؤولي الاتحاد وكان الأمر شبيهاً بالمنافسة بيننا، وكان السؤال دائمًا من سيكون الفائز بيني وبينهم، ولم أرغب في الفوز فأنا لاعب فقط”.

وتابع صلاح: “عندما أتحدث فأنا أفعل من أجل المنتخب، وتقديم المزيد للفريق وليس لإثبات قوتي، وللأمانة، لو كنت قويًا لتغيرت أمور كثيرة”.

وانتقد صلاح السماح للجماهير بالوصول إلى فندق المنتخب، وقال: “وصول الجماهير إلى الفندق الموجود به اللاعبين كان أمرًا غير طبيعي.. حتى عندما نكون في يوم راحة، أظل في غرفتي حتى الساعة التاسعة والنصف مساءا”.

وأضاف: “عندما أنزل لساحة الفندق أجد 200 من المشجعين، وتحدثت مع المسؤولين ولكنهم قالوا لي لماذا تشتكي، وأجاوبهم بأني إنسان وأريد أن أكون مع اللاعبين والجلوس والاستمتاع بحياتي، نحن نحب بعضنا كلاعبين ونريد أن نلهو قليلًا وقت الراحة”.

وختم النجم المصري حديثه بالتأكيد أنه كان يشتكي من أجله ومن أجل باقي اللاعبين، لأنهم كانوا يطلبون منه ذلك أيضًا، ويطالبونه بأن يفعل شيئًا من أجلهم.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح كان قد تعرض لإنتقادات طاحنة عقب خروج منتخب مصر من دور الستة عشر في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي أقيمت في مصر هذا الصيف.