على أرض ساوثامبتون.. ليفربول يحقق الفوز الثاني في الـ”بريميرليغ”

حقق نادي ليفربول الإنجليزي المطلوب منه، وعاد بالنقاط الثلاث من ملعب غريمه نادي ساوثامبتون، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الشوط الأول قدم الـ”ريدز” أداء باهتًا، في ظل تفوق واضح لأصحاب الضيافة، حيث كان نادي ساوثامبتون الأخطر على المرمى، والمسيطر على وسط الملعب، في غياب شبه تام من وسط وهجوم ليفربول، ولولا براعة الحارس أدريان في أكثر من مناسبة، لمنيت شباك الـ”ريدز” بهدف على الأقل.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول تمكن النجم السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف الأول لليفربول، والذي كان له مفعول السحر على أداء الحمر في الشوط الثاني، حيث رجع الفريق لمستواه المعهود وسيطر على خطوط الملعب، إلى أن تمكن روبيرتو فيرمينو من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 71.

وعاد ساوثامبتون لأجواء المباراة بتقليصه الفارق في الدقيقة 83، عن طريق مهاجمه الإنجليزي داني إنجز، لاعب ليفربول السابق، بعد خطأ كبير من حارس الليفر أدريان، وبقيت النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة، يحقق ليفربول العلامة الكاملة من مباراتين ويحتل الصدارة بانتظار باقي النتائج، وبقي ساوثامبتون بدون رصيد بعد تكبده الخسارة الثانية.